+1 تصويت
489 مشاهدات
في تصنيف غير ذلك بواسطة
مغلق بواسطة ✍◉
خدمة الدفع عبر الانترنت من جوال 

jawwal pay 
مغلق

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة ✍◉
عُدل بواسطة ✍◉
 
أفضل إجابة

هي إحدى طرق الدفع عبر الانترنت في فلسطين والتي ما زالت قيد التطوير

Jawwal Pay والتي ستشكل قفزة حقيقية في عالم الدفع عبر الانترنت,ستتيح للافراد والشركات إجراء التعاملات المالية عبر الانترنت بسهولة خاصة وان طرق الدفع عبر الانترنت محدودة جدا في فلسطين.

تهدف إلى تحويل اقتصاد المجتمع الفلسطيني من مجتمع يعتمد على التعامل النقدي ، الى معاملات الكترونية دون الحاجة لاستخدام النقد.

سوف تقوم ايضا شركة Jawwal Pay بطرح خدمات متنوعة لمستخدميها من خلال المحفظة الالكترونية، مثل خدمات إيداع وتحويل وسحب الاموال، وخدمة تسديد الفواتير مثل فواتير الكهرباء والمياه واقساط الجامعات، وخدمات شراء حزم الانترنت والدقائق وشراء بطاقات الديجيتال والعديد من الخدمات الأخرى. وعليه، قامت شركة Jawwal Pay ببناء شبكة واسعة مكونة من:

  • الوكلاء المعتمدين المنتشرين في كافة المدن والقرى والذين يقومون بخدمة مستخدميJawwal Pay  في عمليات تسجيل المحفظة الالكترونية، وإيداع وسحب الاموال.
  • الاف التجار من مختلف القطاعات والنشاطات التجارية، والذين بدورهم يستفيدون من خدمة الدفع الالكتروني وتحصيل الاموال من خلال المحفظة الالكترونية.

إن التجارة الالكترونية في فلسطين تواجه عدة تحديات منها تحصيل مقابل البضائع والخدمات من زبائنها ونقل الاموال والمخاطر المتعلقة بها، وعليه فإن Jawwal Pay ستقدم خدمة تحصيل الاموال الكترونيا بطريقة أسرع وأسهل وأكثر أمانا،والذي سوف يمثل نقطة تحول حقيقية لإدارة العمليات لدى المتاجر الالكترونية، خصوصا في ظل ازدياد انتشار التسوق عبر الانترنت، وتطبيق الجيل الثالث للإنترنت، وسياسة الحكومة في التقليل من استخدام النقد الورقي لما فيه خطر من الناحية الأمنية والصحية.


و حيث أن نسبة عالية من المواطنين لا يملكون بطاقات تمكنهم من التسوق عبر الإنترنت، فإن الانضمام لشبكة تجار Jawwal Pay واعتماد خدمة التحصيل الإلكتروني سوف يزيد من التغلغل والانتشار السوقي للمتاجر الالكترونية، وخلق فرص جديدة لدى التجار في استهداف فئات لم تكن مستهدفة من قبل، مما ينعكس ذلك ايجابا على إيرادات المتاجر وأرباحها.


للدعم الفني: سحر نوح،مشرفة العمليات، 0594500592، Sahar.Nouh@JawwalPay.ps

للدعم التجاري: جمال الخليلي، مدير المبيعات، 0594500570، Jamal.alkhalili@jawwalpay.ps


اسئلة متعلقة

+2 تصويتات
4 إجابة
+1 تصويت
2 إجابة
سُئل مايو 10، 2019 في تصنيف غير ذلك بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
2 إجابة
0 تصويتات
5 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
اهلا وسهلا بك في موقع اسأل المنهاج,يمكنك دوما ترك اسئلتك واستفساراتك من خلال زر طرح سؤال,ويمكنك تصفح الاقسام الخاصة بموقعنا من خلال زر التصنيفات.
يمكنك الحصول على المزيد من المزايا مثل الاشعارات من خلال التسجيل وتسجيل الدخول :
التسجيل | تسجيل الدخول
ولا تتردد في قراءة شروط الموقع و سياسة الخصوصية.
وكذلك يمكنك زيارة موقع المنهاج الفلسطيني الجديد للحصول على المزيد من المواد. 

...