0 تصويتات
1,286 مشاهدات
في تصنيف غير ذلك بواسطة
مرحبا موقع مدرستي الالكتروني ال eschool لا يفتح عندما اريد تسجيل الدخول يكتب الموقع ان الحساب مسجل من قبل وعندما اريد فتح هذا الحساب غالبا لا يفتح ويكتب الحساب غير مسجل من قبل ولكن فتح مرة واحدة فقط وكان حساب طالبة أخرى اسمها نفس اسمي ومتشاركتان باسم الاب ولكن العائلة مختلفة كيف ممكن حل المشكلة تواصلت مع المدرسة ولكن مدرستي لم تتابع الموضوع ولم يريدو حل المشكلة كيف يمكنني حل هذه المشكلة علماً بأن حسابي في موقع الoutlook المجهز على رقم هويتي فتح باسم تلك الطالبة   
صف الطالب والمنهاج: السابع ،فلسطين
بواسطة
عندما اريد فتح الايسكول يكتب لي الحساب مسجل من قبل .. فممكن حل هذه المشكله ؟ او كيفية الفتح على الحساب المسجل ؟ او كيفية انشاء حساب اخر

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة ✍◉
عزيزتي  outlook هو من برامج البريد الالكتروني ما اله دخل برقم هويتك . لكن للدخول  موقع  eschool برقم هوية الطالب وكلمة مرور انتي وضعتيها سابقا وتكتبي الكود السري .

اذا لحساب غير مسجل اعملي حساب جديد من صفحة الدخول -  تسجيل الطالب . ولازم تكتبي بريد الكتروني تكوني بتقدري توصلي له وتتذكريه بسهولة حتى لو بيوم نسيتي كلمة المرور بتوصلك على البريد .

 مش شرط البريد يكون نفسه تبع ال outlook ممكن جيميل او هوتميل بتفرقش لكن اهم شي يكون بتقدري تتابعي شو بيوصل عليه . 

بالنسبة لانو فتح باسم مشابه لاسمك واسم والدك والعيلة غير . ممكن يكون بس خطأ عند ادخال بياناتك من البداية بتقدري تعرفي من باقي البيانات اذا بتخصك أو لأ .
0 تصويتات
بواسطة ✍◉

في حال عدم القدرة على الدخول باستخدام رقم الهوية وكلمة المرور التي تم اختيارها من قبل يوجد حلين:

الحل الاول:
من خلال النموذج التالي:
هذا النموذج يستخدم لاستعادة كلمة المرور والمعلومات.
الحل الثاني:
في حال عدم القدرة على الاستفادة من الحل الاول يتوجب عليكِ التواصل مباشرة مع المدرسة لانها تمتلك القدرة على حل هذه المشكلة مع وزارة التربية والتعليم.

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة 74 مشاهدات
+1 تصويت
1 إجابة 78 مشاهدات
+2 تصويتات
1 إجابة 488 مشاهدات
0 تصويتات
4 إجابة 2,676 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 726 مشاهدات
اهلا وسهلا بك في موقع اسأل المنهاج,يمكنك دوما ترك اسئلتك واستفساراتك من خلال زر طرح سؤال,ويمكنك تصفح الاقسام الخاصة بموقعنا من خلال زر التصنيفات.
يمكنك الحصول على المزيد من المزايا مثل الاشعارات من خلال التسجيل وتسجيل الدخول :
التسجيل | تسجيل الدخول
ولا تتردد في قراءة شروط الموقع و سياسة الخصوصية.
وكذلك يمكنك زيارة موقع المنهاج الفلسطيني الجديد للحصول على المزيد من المواد. 

...